منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4التسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
ايمي
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
نور العيون
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
bosey
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
tota adel
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
dodo42
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
tawfik_20006
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
اميرة مملكة الحب
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
my love
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
ارسطو
اكمل المثل ؟؟؟ I_vote_rcapاكمل المثل ؟؟؟ I_voting_barاكمل المثل ؟؟؟ I_vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7278 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو shreef5 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15379 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
اعراب شفرات زياد الشعر الزمن بردة حماده الحب الركام غزوة حرامي زهير وانوعه سيارت الاسلحة العمودي الاسماء بلاد اسماء صحيح جندى أعراب هلال دينا جديدة التنفس

 

 اكمل المثل ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالثلاثاء 03 مارس 2009, 5:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخوانى & أخواتى


ايش رأيكم بلعبة تراثية حلوه مسلية ومفيدة في نفس الوقت وهي عباره عن أمثالنا


الشعبية.......... نستفيد ونفيد غيرنا............ كلنا نشوف كل عضو أيش عنده من


المعلومات وخلفيته عن الامثال الشعبية ..


الطريقة إني بطرح مثل ناقص وبضع ثلاث اختيارات يختار منهما الي بعدي الاختيار الصحيح ويكمل المثل ..


ويطرح مثل جديد ناقص ويضع ثلاث اختيارات واللي بعده يختار و يكمل وهكذا نستمر .. لتعم الفائدة على الجميع ..



وأنا أن شاء الله بكون أول من يبدأ بكتابة المثل ........ المثل يقول......



اش جابرك على المر قال ......... (اللي احلى منه _اللي اغلى منه - اللي امر منه ).


اتمنى التفاعل

اكمل المثل ؟؟؟ Patch_baskt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارسطو
مشرف كبير
مشرف كبير
ارسطو

وطني : اكمل المثل ؟؟؟ KuwaitC
ذكر
الدلو
القط
عدد الرسائل : 3077
العمر : 32
الوظيفة : مجاهد في سبيل الله
sms : اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ، وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى - عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ - سَالِكِينَ، وَبِسُنَّتِهِ وَهِدَايَتِهِ عَامِلِينَ، وَبِآثَارِهِ مُقْتَفِينَ، وَمَتِّعْنَا اللَّهُمَّ بِصُحْبَتِهِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ حَتَّى كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ، وَلاَ تَجْعَلْنِي بِمَعْصِيَتِكَ مَطْرُوداً، وَرَضِّنِي بِقَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي.
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 310
تاريخ التسجيل : 18/09/2008
نقاط : 2587592

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأربعاء 04 مارس 2009, 3:13 pm

اللي امر منه
صح ؟؟؟؟؟

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالثلاثاء 24 مارس 2009, 8:31 pm

ايه يبيبو مفيش ببالك ولا مثل بس منور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالسبت 28 مارس 2009, 8:23 pm

المثل عندي


لوجريت جري الوحوش غير رزقك لم _____يجيلك______يوهبلك_______تحوش

_________________
]اكمل المثل ؟؟؟ 12614170551
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
casablanca
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال
casablanca

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-12
وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الجوزاء
التِنِّين
عدد الرسائل : 2343
العمر : 32
الوظيفة : computers science
sms : There's nowhere to run
I have no place to go
Surrender my heart'
body and soul
How can it be
you're asking me
to feel the things
you never show
دفئه انتى كليله حب

الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ Uoou1010
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
نقاط : 2494227

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالسبت 28 مارس 2009, 9:23 pm

يا مامن للحريم يا مأمن المعزة وسط........... الجرجير - البرسيم - الحشيش

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 9ower.com-0042b1a0c9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/Ahmed kanaria
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالسبت 28 مارس 2009, 9:35 pm

وسط الحشيش
صح ولا ؟بس انت محايتش المثل بتاعي

بس منور وفيك الخير

_________________
]اكمل المثل ؟؟؟ 12614170551
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
casablanca
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال
casablanca

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-12
وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الجوزاء
التِنِّين
عدد الرسائل : 2343
العمر : 32
الوظيفة : computers science
sms : There's nowhere to run
I have no place to go
Surrender my heart'
body and soul
How can it be
you're asking me
to feel the things
you never show
دفئه انتى كليله حب

الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ Uoou1010
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
نقاط : 2494227

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالسبت 28 مارس 2009, 9:55 pm

لم تحوش
بس للاسف اجبتك مش صح
مش حشيش
مستنى اجابه تانيه

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 9ower.com-0042b1a0c9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/Ahmed kanaria
casablanca
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال
casablanca

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-12
وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الجوزاء
التِنِّين
عدد الرسائل : 2343
العمر : 32
الوظيفة : computers science
sms : There's nowhere to run
I have no place to go
Surrender my heart'
body and soul
How can it be
you're asking me
to feel the things
you never show
دفئه انتى كليله حب

الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ Uoou1010
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
نقاط : 2494227

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالسبت 28 مارس 2009, 10:36 pm

المثل بيقول
اسمعوووووووووووووووووووووو
اسمعوووووووووووووووو
اللى متحبش تشوف وشه ييجى اليوم وتتمنا تشوف

شعره __________رجله_____________افاه

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 9ower.com-0042b1a0c9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/Ahmed kanaria
tawfik_20006
مشرف كبير
مشرف كبير
tawfik_20006

وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الاسد
القط
عدد الرسائل : 3833
العمر : 32
الوظيفة : طالب
sms : بوكى" الولد الشاقى"


i miss u ...Realyy
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 120110
تاريخ التسجيل : 08/12/2008
نقاط : 2540120

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأحد 29 مارس 2009, 11:40 am

افاه
جميل جدا ومنور المنتدى

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 797735578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bosey
مبدعة المنتدي
مبدعة المنتدي
bosey

وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
انثى
العقرب
القط
عدد الرسائل : 4552
العمر : 20
الوظيفة : طالبة
sms : اضغط ع الرساله بسرررررررررعة

مع خالص شكري وتقديري لكل من يساهم في تقديم أي فائدة أو معلومة ويساعد على رفعة
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ Af2a5910
تاريخ التسجيل : 25/12/2008
نقاط : 2533164

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأحد 29 مارس 2009, 11:50 am

اقول انا بقي
اكف القدرة علي فمها تطلع البنت....................
يلا يا حلوين

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 895312953
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tawfik_20006
مشرف كبير
مشرف كبير
tawfik_20006

وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الاسد
القط
عدد الرسائل : 3833
العمر : 32
الوظيفة : طالب
sms : بوكى" الولد الشاقى"


i miss u ...Realyy
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 120110
تاريخ التسجيل : 08/12/2008
نقاط : 2540120

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأحد 29 مارس 2009, 11:51 am

اكيد
لأمها
صـــــــــح

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 797735578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tawfik_20006
مشرف كبير
مشرف كبير
tawfik_20006

وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الاسد
القط
عدد الرسائل : 3833
العمر : 32
الوظيفة : طالب
sms : بوكى" الولد الشاقى"


i miss u ...Realyy
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 120110
تاريخ التسجيل : 08/12/2008
نقاط : 2540120

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأحد 29 مارس 2009, 11:57 am

المراه فى الربيع عذراء وفى الصيف ام وفى الخريف ارملة وفى الشتاء .......(زوجه .....اخت .....بنت)

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 797735578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالإثنين 30 مارس 2009, 8:52 pm

امنت جبت المثل ده منين بس اعتقد زوجه

وحل المثل الي انا معرفتوش _البرسيم _

وكلكم منورين

_________________
]اكمل المثل ؟؟؟ 12614170551
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالإثنين 30 مارس 2009, 8:56 pm

الزوجه_

وحل المثل الي انا معرفتوش _البرسيم _

وكلكم منورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
casablanca
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال
casablanca

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-12
وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الجوزاء
التِنِّين
عدد الرسائل : 2343
العمر : 32
الوظيفة : computers science
sms : There's nowhere to run
I have no place to go
Surrender my heart'
body and soul
How can it be
you're asking me
to feel the things
you never show
دفئه انتى كليله حب

الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ Uoou1010
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
نقاط : 2494227

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالجمعة 03 أبريل 2009, 2:21 am

هههههههههههههههههههه
صح يا ايمى
شوف يا عم
يا مستنى السمنه من بطن النمله عمر ما ه......د
اكمل يا معلم

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 9ower.com-0042b1a0c9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/Ahmed kanaria
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأحد 05 أبريل 2009, 9:25 pm

امثله صعبه يمان
ايه الحل ؟

_________________
]اكمل المثل ؟؟؟ 12614170551
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالخميس 09 أبريل 2009, 1:02 pm

ايه هو مفيش حل ولا نسيتو

_________________
]اكمل المثل ؟؟؟ 12614170551
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
casablanca
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال
casablanca

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-12
وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
ذكر
الجوزاء
التِنِّين
عدد الرسائل : 2343
العمر : 32
الوظيفة : computers science
sms : There's nowhere to run
I have no place to go
Surrender my heart'
body and soul
How can it be
you're asking me
to feel the things
you never show
دفئه انتى كليله حب

الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ Uoou1010
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
نقاط : 2494227

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالخميس 09 أبريل 2009, 3:56 pm

ههههههههههههههه
بجد نسيته
انا كنت سمعه على نجوم اف ام
عموما على ما اتزكر
عمرك ما هتقلى
هههههههههههههههههههه
ايه الامثله دى

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ 9ower.com-0042b1a0c9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/Ahmed kanaria
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : اكمل المثل ؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 39
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 630842742
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 2528056

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالسبت 11 أبريل 2009, 12:33 pm

اوكي انسى
انا حكتب مثل عراقي
الي تلدغه الحيه بيده يخاف من جرة (الحمل_ الجمل_الحبل)

_________________
]اكمل المثل ؟؟؟ 12614170551
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملكة الذهبية
مشرف يا سيدي
مشرف يا سيدي
الملكة الذهبية

وطني : اكمل المثل ؟؟؟ YemenC
انثى
الدلو
النمر
عدد الرسائل : 1134
العمر : 22
الوظيفة : STUDENT
sms : سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم!


الاوسمة : اكمل المثل ؟؟؟ 0e27fb10
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
نقاط : 2534613

اكمل المثل ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمل المثل ؟؟؟   اكمل المثل ؟؟؟ Emptyالأحد 07 يونيو 2009, 10:48 am

الحبل
صحححح

_________________
اكمل المثل ؟؟؟ B
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكمل المثل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: ترفيه الفراشات :: قسم الامثال الشعبيه-
انتقل الى: