منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4التسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
ايمي
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
نور العيون
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
bosey
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
tota adel
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
dodo42
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
tawfik_20006
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
اميرة مملكة الحب
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
my love
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
ارسطو
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_rcapمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_voting_barمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه I_vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7278 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو shreef5 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15379 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الاسماء حرامي بلاد بردة غزوة أعراب جديدة هلال شفرات سيارت الشعر العمودي صحيح اعراب التنفس دينا الزمن زياد الاسلحة وانوعه جندى زهير اسماء الحب حماده الركام

 

 مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
Admin

وطني : مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه YemenC
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 7317
sms : لست أسيره أو رهينه في يد رچل يريد لي آلدمآر
إن أرآدني شريگة درپه سأگون لطريقه آلمنآر
سأگون له سگن و مأوى و سأغمره پحپ گآلأنهآر
و إن أرآدني گخآدمة سأرحل عنه و أرفض پقوة آلآنگسآر
و أرحل عن آلحپ پلآ عودة فأنآ أرفض أن يگون آلحپ طريقي للآنهيآر


الاوسمة : مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه U2v76310
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
نقاط : -2144881758

مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه Empty
مُساهمةموضوع: مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه   مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه Emptyالإثنين 10 نوفمبر 2008, 10:25 pm

مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه 1ss1_reci0jjQAJ



هلالآلآ وً اللــﮧ ●● مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه Graaam%20(321)


أخبـأإرڪوم عســأإڪCom ع القـــوهـ ~



أن شـأإء اللــﮧ أكون خفيفــﮧ عليكم مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه Graaam%20(186)

كتبت هـــذي القصة في نص الليل وحسيت أني حيل متفأإعلـﮧ كثير

بس التفاعل مايصير من طرف وآحد لازم أكثر من طرف وحبيت تشأإركوني ~

أخليكم مع الروآيـﮧمهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه Graaam%20(76)


}{ أحس اني بلا صوتڪ مثل ديرهـ بليا نـــاس

تخيل كيف يعيش انسآن في وحشة شورآعهأ }{


لمحه عن ابطأإل الرواية قبل البدء بها ..

سأكتفي بالأعمار فقط وسنتعرف عليهم أكثر في المواقف القادمة..

الشباب

فارس : 22 سنة
خالد : 22 سنة
فهد : 24 سنة
راشد : 25 سنة

الصبايا

الجوري : 20 سنة
سناء : 22 سنة
بيان : 21 سنة
مشاعل : 23سنة

ليلة مظلمة سوداء بسواد قلوب آهالي مدينة (الروابي ) القمر مختفي وراء ضباب شفاف يخفي كل ملامح الحياة
والناس في بيوتها خايفة تطلع من المطر الغزير اللي نازل على الارض بلا رحمة او شفقة والهواء العاصف خلا الشجر
يتراقص من البرد ..
شخص يتقلب بسريره يمين وشمآل صوت المطر أزعجه ضربات الهواء على النوآفذ زادت الازعاج ازعاجين غرق في فراشه
اكثر كان شخص حاد الملامح واسع الجفن وانفه طويل شعره اسود مثل سواد الليل أبيض البشرة عايش لحاله في شقة
بسيطة رغم املاك ابوه الواسعة اللي يشتغل خارج المدينة والمصروف اللي يوصله كل شهر 9000 ريأإل سعودي بدون شغل أو عمل
فجأة رن جوآله فتح فراشه بتكاسل اخذ جوآله N95 رد عليه وهو يتثاوب : اهلين
خالد : يالله صباح خير
فارس : أي صباح و انتو زاعجيني ليل ونهار
خالد : تكفى تكفى اسكت الله يرحم والديك
فارس : يلا خلصوا وش تبغون ترا راسي مصدع
خالد : الناس يقولوا تفضلوا آمروا مو مثلك
فارس بدون نفس: تفضل
خالد : شفيه نفسك معكر
فارس : خويلد أحسن لك قول وش تبي اخلص
خالد : شوف الربع طالعين البر
فارس : والمطلوب مني
خالد : جهز نفسك وبدون اعذار
فارس : ما ابغى أروح والله تعباااان
خالد : ليه وراك ولادة ولا عملية
فارس: انا وراي ولادتين وسبع عمليات
خالد : جهز نفسك بااي
فارس : خويلد
السماعة تسكرت في وجهه
فارس يصرخ : خويلد الغبي
بعدين وش سالفتهم البر الساعة 4 الفجر وماصار ساعتين الا طلع الصبح
صحيح ربع دايخين ..
رآح دولاب ملابسه يطلع له شي يلبسه رمى بالبيجامة على السرير وطلع له برمودا جينز أزرق ولبس تي شيرت أخضر
فسفوري فيه كلام انجليزي باللون الاورانج لبس ساعة سبورت برتقالية مشط شعره الى ورا ونزل الصالة اللي شكلها شكل بيت مسكون
فارس : مالت عليهم وعلى اللي يعزمهم مخليني شغالة للبيت أنظف وأكنس لهم
دق هرم قوووي فز من مكانه و طلع من الشقة
خالد فاتح نافذة السيارة : يلا شرف
فارس : جني انت توك متصل على موبايلي والحين طالع في وجهي
خالد يحرك حواجبة : تسوي روحك ماتعرفني يعني
فارس : استريح اعرفك واعرف طواااايفك بعد
خالد : اسرع ترا الربع متوعدين فيني ان ماجبتك بياخذوني المذبحه
فارس : زين اللي يسووه فيك الذبحة وشوي عليك
خالد : امشي احسن لي لا ارتكب جريمة حقيقية
فارس يبلع ريقه وهو راكب السيارة: يمه خآآآآيف
خالد : اكيييد بتخاف اذا ماخفت من خويلد من منو بتخاف
فارس : انقلع و وصلني للشباب مشتاق لهم حدي
خالد : توهم البارح سهرانين عندك
فارس : انا وحداني عادي ما اهتم
بعد 5 دقايق من الطريق وعثراته والهواش
خالد : هذا هم انزل سلم عليهم
فارس : اوكي
سالم : ياااااااامرحبا بابو الفوراس يامرحبا
فارس : عشت ياسالم عشت
طلال : تو مــا نووووور المكان بوجودك
خالد يقاطعهم : واناا ياناكرين الجميل ترا انا اللي وصلته
فارس بغرور: تدري الملوك غير والخدم غير
خالد يدزه : جهز وصيتك احسن
سالم : بشويش عليه
خالد : بشويش لاتموت علينا انت عود على لحم هههههههه
طلال : بلا مشاكل وهواش صغااار قوموا ناخذ لفة سريعة بالجيمس ترا حدي مشتاق للتفحيطات البرية
فارس : اي والله
خالد : يلا قوموا
دخلوا الشباب الجيمس والبنزين فُل السرعة توب وطبعاً مالها الا خالد ابو التفحيطات والاستعراضات
خالد : اربطوا حزام الامان
فارس : سمعتو وش قال لكم السواق اربطوا حزام الامان
خالد مكشر : ان ما سكت بالموبايل على فمك هذا جزاتي مركبك قدام والعيال ورا
سالم : 1 2 3 انطلللللللللللللللق
خالد : ابشروا من عيوووني
فارس : اصبر شوي
خالد : اسرع خلصنا ترا ماعاد عندنا وقت
فارس ربط حزامه : توكل على الله
خالد يدعس على البريك : اووووووووووووووووووه بدت المغااامرة وااااااااااااااو
فارس يصرخ : الله يرجك راسي بيتكسر من الصدمات
سالم يصفق : أحلى أحلـــى ياخطيييير
خالد : افا عليك اعجبك انا
ظلوا ساعة كامله يفحطوا في البر ولا هامهم شي لاتنزيلات ولاجبال رملية
خالد : اقول شخبار طلول ماسمعنا له صوت
سالم: عظم الله أجركم صابه دوار البر
خالد و فارس :ههههههههههههههه
طلال دايخ كانه سكران : نزلوني تكفون بممموت والله
فارس : خالد خلاص اوقف قبل لايموت علينا
خالد يتأفف : هذا وقته انت ووجهك الناس تبي تستانس طيب لفة وحدة وانزلكم
فارس معصب : خاالد وقف قلت لك
خالد : الحلم ببلاش قلت لفة
فارس زاد : انت مجنون شوف الولد دايخ وانت ولاهمك يلا اوقف
خالد : طيب مابقى شي
فارس مسك السكان حق السيارة ووقف حركة خالد
خالد : فاااارس لا بتنقلب السياارة
فارس : مابتنقلب ثبت رجلك بس وخل الباقي علي
خالد يضغط على البريك : فارس يــلا وقفها
فارس : اوكي
مسك فارس السكان وغير الجهة وظل يسوقهم لين ماشافوا مكان واسع وخالي ووقفوا السيارة فيها
سالم ينزل طلال من السيارة : يلا حبيبي شوي شوي
طلال بيطيح : موي موي
سالم : ولايهمك الحين نجيب موي بس اصبر فارس بيفرش لنا جلسة نجلس عليها
طلال : طيب
سالم : يلا الحين انسدح وبروح اجيب لك موي
طلال يتنهد: ان انزين
راح سالم لخالد وفارس
سالم : خالد وين الموي طلال يبغى عطشان
خالد : روح هناك فيه كرتون موي ورا بالجيمس
سالم : طيب
فارس : خويلد وش هالتصرف اللي سويته كانك مراهق
خالد : انا ما سويت شي انا ابي استااانس
فارس : هذي مو وناسة افرض مات من الدوخه احنا وش نسوي ساعتها
خالد رافع حاجب : بسيطة فلووسك تسد وتسكت اهله
فارس : ماتوقعتك حقير لهالدرجة
خالد ثاااار من العصبية : شوف اذا انا حقير فمستمدها منك
فارس : احترم نفسك لابتشوف اللي مايسرك
خالد بعصبية: تعاقبني وتنسى نفسك نسيت وش سويت مع البنات اللي تعرفهم كل وحدة
رميتها بالشارع كانها كلب عندك بعد ماتنفذ خططك الشيطانية وبعدين تراشيهم بكم من قرش وتقطهم
فارس : انا الى الان محترم الصداقة اللي بينا والبنات انا ماطقيتهم على يدهم وقلت لهم تعالوا هم اللي يجوني
برجولهم
خالد يقاطعه : بس ما ابغى اسمع منك ولاكلمة روح في حالك وانا في حالي ما ابغى انجس يدي مع واحد مثلك
فارس : زين بس تأكد انك انت اللي بتحتاجني
خالد يتفل: أحتاجك تف عليك وعلى اللي جابك
فارس بنظرات حادة : نذل وغد كل الحقد في قلبه وخافيه كل هالمده ..
مشى خالد عن فارس وصار فارس ورا السيارة اما الجانب الثاني هناك طلال منسدح ومعه سالم يشربه موي ويعطيه
أكل عشان يتشافى من الدوخه بسرعة
بعد دقيقتين من السكون
اللــــــــــــه اكبر الله اكبر .. لا اله الاالله
سالم : طلول ارتاح ولاتجهد نفسك انا قايم اصلي
طلال وعيونه غاشيها الضباب : وين رايح
سالم : قايم اصلي وارجع انتظرني
طلال : روح
طلعوا الشباب علب الموي الكبيرة من الكرتون اللي في جيمس خالد
وراحوا يتوضوا عشان الصلاة ..

في مكــــــان ثاني وفي نفس الوقت اللي الشباب راحو فيه للبر ..
ورآء الكواليس الصبايا مسووين عملية انتحار
الجوري بصوت خفيف : سناء سناء يلا اسرعي محد هنا
سناء : ادري
الجوري : بس سكتي لايسمعونا بيت خالتي ويجلسون مافيني شدة على اذيتهم
سناء : لاوالله كفاية انك كذبتي على راشد اخوي وقلتي له ان احنا بننام عند بيان واحنا اصلا بناخذ سيارتهم وبنطلع بها
في نصوص الليالي مثل اللصوص والحراميه
الجوري : وش فيها خلنا نعيش حياتنا بس الاولاد ايه والبنات لا
سناء : الجوري اعقلي ترا عطيتك وجه زايد
الجوري : روحي شوفي بنت خالتك ليه اتأخرت وهي قايله بتجيب ثياب اخوها ورخصة سواقة السيارة
سناء : نسيتي شي بعد
الجوري : وشو
سناء باستهبال : الشماغات والنظارات السوده والكحل عشان نرسم الشنب والسكسوكة
الجوري : يؤؤؤ صح شلون نسيت الحين اصعد لها واذبحها على التأخير
بيان نازله من الدرج ونفسها متقطع من الاكياس الثقيلة
سناء وتضرب الجوري : روحي ساعدي بنت خالتك يا اكبر بلوة في العالم
الجوري تبعد يدها: انزييين لا تضربي
الجوري اخذت الكيس من بيان : شلون قدرتي تحمليه ما اصدق
بيان : الله يسلم طلباتك
الجوري : اهم شي مفتاح السيارة
بيان وهي تلوح بالمفتاح على عيون الجوري : هذا هو
الجوري صارت حوله : خلاص شيليه عيوني تعورني
سناء : موب صاحيه انتي احد يسوي كذا مثلك
الجوري وحاطه اصبع سبابتها على مخها : كيفي واذا تبي تظلي لوحدك ماعندنا مانع
سلاااام
بيان : بااااي
سناء بخووف : هيه انتي وياها لاتخلووني بروحي تعالوا وين رايحين
طلعوا ثلاثتهم من البيت لامن شاف ولامن درا فتحت الجوري السيارة
وكل وحدة دخلت لبست لها ثوب ابيض وتلثمت بشماغ ولبست نظارة عشان محد يعرفها
في السيارة سناء وبيان ركبوا ورا يخافوا الجوري تسوي فيهم حادث
سناء : الجوري بذمتك تعرفين تسوقين السيارة اولا
الجوري : اي اعرف والحين بتشوفي
بيان تصفق : عاااشت جواره عااشت
الجوري : ابلعي لسانك لا تفضحينا
سناء : اسس ولاكلمة
بيان : طيب يلا حركي منو ماسكك
الجوري : طيب تعوذوا من الشيطان الرجيم بالاول
بيان وسناء : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الجوري تدعس : بسم الله
السيارة تحركت بسرعة وصارت تمشي بخط مستقيم مع ان الشارع فااضي ولافيه الا كم ولد جالسين
مبسطين جنب المحلات والمطاعم
سناء : أثرك فن ماتوقعيناك والله
الجوري من ورا اللثام : وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
بيان : وش اللي دخل هذا بهذا
الجوري : انا اقصد انكم كرهتوا اني اسوقكم بس طلع العكس
سناء : الحمدلله والشكر
الجوري لافه على سناء: اسكتي لا اشوتك من السيارة
سناء : الجووووري انتبهي
الجوري تطالع قبالها : آآآآآآآآآآآآخ
شافوهم الشباب المسبطين
: اقول يالطيب شكلك توك اول مره تشوف الشارع
الجوري تخشن صوتها : لالا بس النظارات مو مخليتني اشوف عدل
: نظارات بالليل مو صاحي شكلك
الجوري : لا الحمدلله سليمه سليمه
: انتبه على نفسك مره ثانية ياحلووووو
الجوري بيضا ويبين شوي من وجهها فوق النظارة
الجوري ارتبكت : لا لاتوصي حريص
: فمان الله
الجوري : في رعايته وحفظه
بيان : ووووش سوووووووويتي يالخبلة
الجوري :لاتخافوا جت سليمه هذي زبالة والله ماانتبهت ههههههههههه
سناء : تضحكي زين مامتنا الله يقطعك
الجوري : لاتخافوا بس كل هذا من عيون الشريرة اللي ورا <<< تقصد سناء خخخخخخ
سناء : امشي احسن ما اطبع هالكعب على خشتك انتي ووجهك
الجوري : ها وين تبغوا تروحون ترا البنزين كأإمل
بيان : الجوري نسيتي احنا بنروح البر
سناء ويدها على صدرها : نسينا الأكل
الجوري : هههههههه هذا اللي تحاتيه أم السعف والليف
بيان : صحيح لازم نشتري أكل شلون بنقضي السهره بدون اكل
الجوري طلع صوت من بطنها انحرجت منهم
سناء : لازم وحده منا تتشجع وتنزل البقالة تشتري
لفوا عليها بيان والجوري وقاموا يطالعونها بنظرات فيها مكر
سناء متنرفزة : هيه شفيكم لايكون تقصدوني
الجوري وبيان : يـــس
سناء : لا بالله موب عاقلين اشك ان عقلكم كامل
الجوري : يلا انزل لا تتعبنا معاك
بيان تقلد صوت الجوري: صحيح وش فيك قوم لاتأخرنا
الجوري : يلا سنووو قوم انزل بسرعة لاتمسكنا الشرطة
بيان : صحيح
سناء بتأفف : قايمة اخلصوا وش تبغوا
الجوري : على كيف كيفك تعرف ذووق اخوك مايحتاج
بيان : وولد خالتك بعد
سناء : انتو صدقتوا انكم شباب حسبي الله عليكم
الجوري :قومي اسرعي اتحمدي ربك انهم فاتحين الساعة اربع وشوي يلا فزي
سناء : انزيييين
نزلت سناء من السيارة وتأشر لهم بصبعها يعني بتشوفوا شغلكم وتتوعد فيهم
دخلت البقالة وفيها ثلاث شباب اللي يبيع فيها وربعه ..
سناء تثقل صوتها : الله حيه بالشباب
الكل : الله يحيك
وراحت تختار الأكل اخذت لهم بيبسي وميرندا بالفروالة اثنين للعلة الجوري وبيان واخذت شيبس كبير اثنين
وكيس مليان قطع جالكسي كراميل وخراابيط للبنات..
راحت تحاسب وعطت اللي يبيع الفلوس
ظلت واقفة لانه ظل يتكلم مع ربعه سنوات الضياع << حلوه
سناء نست نفسها : لو سمحت اخلص
البياع : ها وشو قلت ماسمعتك
سناء عدلت صوتها : لا بس الشباب ينتظروني برا
عطاها الكيس : فمان الله
سناء : وحفظه ..
راحت للباب وفتحته بسرعة بتطلع ويتسكر الباب عليها ويعلق الشمــاغ وينسحب

وش بيصير اللــﮧ يستر مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه Graaam%20(299)



مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه 1ss1_reci0jjQAJ

_________________
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alfrashat.7olm.org
 
مهما زاد قهري .. أبيك لبسمتي عنوان / حصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: ادبيات الفراشات :: قصص وروايات الادبية-
انتقل الى: