منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي

الرئيسية<table width="4أحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
قصة العجوزة والانجاب I_vote_rcapقصة العجوزة والانجاب I_voting_barقصة العجوزة والانجاب I_vote_lcap 
ايمي
قصة العجوزة والانجاب I_vote_rcapقصة العجوزة والانجاب I_voting_barقصة العجوزة والانجاب I_vote_lcap 
نور العيون
bosey
tota adel
dodo42
tawfik_20006
اميرة مملكة الحب
my love
ارسطو
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7279 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قناص المدينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80658 مساهمة في هذا المنتدى في 15381 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الحب حرامي حماده التنفس اعراب صحيح الاسماء الركام اسماء الشعر جندى العمودي زياد جديدة شفرات الاسلحة بردة بلاد زهير الزمن الفراشة سيارت أعراب وانوعه هلال غزوة

قصة العجوزة والانجاب

كاتب الموضوعرسالة
amhb2010
عضوذهبي
عضوذهبي
amhb2010

ذكر
العذراء
الثعبان
الوظيفة : طالب كليه التجاره حلوان
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
الاوسمة : قصة العجوزة والانجاب Dcsdff10

قصة العجوزة والانجاب Empty
مُساهمةموضوع: قصة العجوزة والانجاب   قصة العجوزة والانجاب Emptyالأحد 28 سبتمبر 2008, 3:58 am

قصة واقعية100%حدثة في احدى المناطق الغربية للمملكة العربية السعودية

قبل اي شي الحمدلله اولا واخيرا

القصة////////////////////////////

كان احد الاشخاص يعمل في المنطقة الغربية لاله ولا عليه وهو متزوج ومريح البال وله ثلاث سنوات متزوج ولم يرزق

بابناء وكان عايش يومه ولا شئ يكدر مزاجه.

بداية المعاناة//////////////////////

في السنة الرابعة اتى له اخيه واراد ان يسجل في الجامعة وتم تسجيله ولاكن يبدا الدوام الترم الثاني

حزم حقائبه ورجع لوالديه

ومع بداية الترم الثاني بدا الوام وكان بضيافة خيه الذي تكدر صفوه لقدوم اخيه في فترة حساسة وبدا بسآل اعز صديق له هل اسرح اخي لاهلي او اسكنه عندي قال خويه افا عليك اللي مافيه خير لاهله
مافيه خير للناس المهم مااقتنع لانه مافيه في البيت الا هو ومرته وقرر يسال شيخ فاباح له الشيخ اذا كان هنالك
مجلس اوغرفة مستقلة بمنافعها كدورة المياه اعزكم الله ايها القراء
فقال الاخ الطالب لاخيه الشهرالقادم ابنقل لسكن الجامعة
فقال الاخ الاكبر لاوالله ماتنقل واذا عشان السؤال اني ماابيك تسكن عندي فهذه حبة على راسك اهم شي ماتزعل مني.

وبعد اربعة اعوام كان الاخ الاكبر عائد من الدوام فاذا بامراةعجوز واقفة مع ابنتها في حرارة الظهر تاشر

وكان من طيبت قلبه ان وقف لها واخذها هي وابنتها . فقالت له العجوز على المستشفى ياولدي الله يعطيك العافية

فوصلهم لباب الطوارئ وباالعادة ممنوع الوقوف عند باب الطوارئ بعد تنزيل المريض

المهم من طيبة قلب الرجل قال ابارجع اشوف يمكن يبغون اشي ولا اشي ولا مساعدة المهم

اول ماشافت العجوز الرجال صاحت صيحة سمعها ثلث من كان في مبنى المشفى
قالت هذا هو هذا هو هذا هو اللي زنى في بنتي لاحول ولا قوة الا باالله
الرجال من الصدمة اغمى عليه .

بعد مافاق شاف قوات الامن العام حوليه مغطين عليه ومعهم دكتور الدكتور عاقل وفاهم
ماخلا احد يحاكيه بدا وقاله اذكر الله اذكروا الله انتم كمان المهم قال
والله يادكتور مو انا والله الدكتور كرر عليه لك اذكر الله <لاالاه الا الله> المهم قال له تقدر تقوم ولا ترتاح وبعدين امرك
قال لا اروح معك المهم دخله المكتب وقال له انا عارف انك بريء لاكن اباثبت لك ذلك وباسوي لك تحاليل
قال طيب وسوو له الفحوصات وطلع سليم مافي اشي
الدكتور بيطيب خاطره قال له انت متزوج قال نعم قال انا بسويلك كشف وافتح لك ملف في المشفى هي
بس جيب اولادك لنعمل لهم كشف عشان نفتح الملف.

وبعد اسبوع اتى الرجل وابنائه للمشفى عند نفس الدكتور وعملوا الكشف وقال لهم بعديومين تعال خذ البطاقة .

المهم الرجال اخذ اهله وراحو للعمرة .

وبعد يومين راح للدكتور الرجال المهم الدكتور ساله قاله باقي احد عندك في البيت من اهلك اوساكن معك .

جيبه لنعمل له تحاليل ونطلع له بطاقة .

قال طيب ذحين ادق عليه ويجي المهم مااخذ ربع ساعة الا وهو عندهم.
ا غلق اجرائاته وقله الاسبوع الجاي تجي عندي يوم الاحد لانه انا عندي اجازة من الاثنين وظروري تجي اتفقوا سلام سلام.
جاه الاحد وقاله بشر يادكتور ؟

الدكتور ساله انت صليت الفجر جماعة ولا بلبيت . قاله لا جماعة .قله الحمد لله .
اسمع ياابو شو اسم الصبي قاله الرجال ابو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور قاله انتمؤمن بقظاء الله وقدره وانت الان في ذمة الله ان شاء الله . الرجال ساكت بيسمع الموضوع . الدكتور قله شو بك دايخ قال لا والله بس افكر هل اولادي جاهم شي مرض
ولا ماادري شو باقلك يادكتور لاكن الحمدلله الذي له عافانا .
ساله الدكتور اكبر ابنائك عمره كم قال .ثلاث سنين واصغرهم الامورة اربعة اشهر .
قال له الدكتور صلى هلى النبي قال ا للهم صلي وسلم عليك يارسول الله.
يادكتور انا خلاص منتظر الفاجعة .
قال له الدكتور الاولاد باختصار اولاد خيك ككككككككيييييييييييففففففففف يادكتور
اصيب بصدمة وشلل وتمت محاكمة المراة والاخ واودع الابناء الرعاية

لالالالالالالالالالالالالالالاحول ولا قوة الا بالله

قصة العجوزة والانجاب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الست العجوزة