منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي

الرئيسية<table width="4أحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا I_vote_rcapياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا I_voting_barياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا I_vote_lcap 
ايمي
ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا I_vote_rcapياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا I_voting_barياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا I_vote_lcap 
نور العيون
bosey
tota adel
dodo42
tawfik_20006
اميرة مملكة الحب
my love
ارسطو
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7279 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قناص المدينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80658 مساهمة في هذا المنتدى في 15381 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
بردة الحب العمودي سيارت أعراب الاسماء هلال جندى اعراب الركام الشعر وانوعه التنفس زهير الزمن بلاد حماده شفرات جديدة غزوة زياد الفراشة حرامي الاسلحة صحيح اسماء

ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة مملكة الحب
مشرف كبير
مشرف كبير
اميرة مملكة الحب

وطني : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا YemenC
انثى
الميزان
القرد
الوظيفة : طالببة ثانوية
sms : Baby Girl I Love U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

I Can't Live Without U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

Coz I Cant Live Without U Girl

الاوسمة : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا 352021058

ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Empty
مُساهمةموضوع: ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا   ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Emptyالجمعة 14 أغسطس 2009, 11:40 pm

لقد راودنى هذا السؤال كثيرا عندما رايت شخص فى دردشة بنيك نيم الحب حرام شرعا والله
ولما اتحدثت مع هذا الشخص لم يقل او مشفتش فى كلامة الا ان الحب حرام شرعا وخطا كبير اوى فى مجتمعنا انا بحب وخايفة اكون كدا بعصى ربنا بهذا الحب رغم انى لم ارتكب خطا
مع العلم انا عرضت الموضوع لان انا عارفة ان فى فرق بين حب الانسان لله وحبة لاهلة وحبة لحبيبة وانا عارفة ان حب الانسان لربنا هو الامر ايلى انا لازم اطيعة لكى نرضى الله وحب الانسان لاهلة شئ اكيد منة فى الحياة لان ربنا امر بطاعة الوالدين وحبهم اما حب الحبيب انا اعتقد ان تفكيرى قليل فى معرفة دة حلال ولا حرام كل ايلى انا عرفاة ان طالما انا مرتكبتش خطا يعصى ربنا ليس خطا او حرام ومن ردودكم ومشاركتكم للموضوع هعرف واستفيد ببعض خبرتكم لاننى لا ابلع من العمر الا 17 عاما
واعلم ايضا ان الطفل عندا يولد يحب ربة ورسولة وامة وابوة وكل من حولة عندما رايت هذا الشخص حسيت انى محبطة بالاخص لاننى احب ومن الصعب اوى انى اسيبو او اتخلى عنة بجد مش هعرف بس ياريت تعرفونى رايكم بجد وبدون مجاملات

مع خالص الود والاحترام

((((^^اميرة مملكة الحب ^^))))
نداءالحق
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال
نداءالحق

1 : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Story-11
ذكر
الاسد
الثور
الوظيفة : طالب علم
sms : 'اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية'

لا تدع الأشياء الصغيرة تدمر صداقتك الغالية مع الآخرين ..
فالصداقة الحقيقية تاج على رؤوس البشر ..
لا يدركه إلا سكان الجدران الخالية والقلوب !

الاوسمة : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا 0511_md_13125655893

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا   ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Emptyالسبت 15 أغسطس 2009, 3:01 am

اختى العزيزه انا على حد علمى الحب ليس بحرام لاكن سوف اسال اهل الذكر هتى لا افتى فى ملا اعلام اصعب نقطه ان تقولى حرام او حلال
http://s1.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=183797http://s1.ae.gla
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Photo-11
انثى
الاسد
القرد
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا 630842742

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا   ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Emptyالأحد 16 أغسطس 2009, 1:21 pm

وأنتهز هذه الفُرصة وأقول للفَتاة غير المتزوِّجة، إذا رَبطتْ عَلاقة الحُبِّ بين فتى وفتاة واتّفقا على الزّواج ينبغي أن يكون ذلك بعلم أولياء الأمور؛ لأنهم يعرفون مصلحتهما أكثر، ولأن الفتى والفتاة تدفعهما العاطفة الجارِفة دون تعقُّل أو رَوِيّة، أو نظر بعيد إلى الآثار المترتِّبة على ذلك، فلابد من مساعدة أهل الطرفين، للاطْمئنان على المَصير وتقديم النُّصح اللازِم، مع التّنبيه إلى التزام كل الآدابِ الشرعيّة حتى يَتمَّ العقد، فربّما لا تكون النهاية زواجًا فتكون الشائعات والاتِّهامات.
والدّين لا يوافِق على حُبِّ لا تلتزم فيه الحدود.
واتمنى ان يكون جوابا شافيا يا اميرة مملكة الحب
نور العيون
صاحبةالتميز بالمنتدي
صاحبةالتميز بالمنتدي
نور العيون

1 : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Photo-10
2 : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Whois2
انثى
العذراء
الخنزير
الوظيفة : طالبه
sms : ساظل احبك وان طال انتظارى
فان لم تكن قدرى
فكنت اختيارى

ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا 500249yarafadl111tauqi3

الاوسمة : ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Aw110

مُساهمةموضوع: رد: ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا   ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا Emptyالأحد 16 أغسطس 2009, 2:24 pm

فعلا يا ايمى كلامك صح فعلا
بس اللى انا اعرفه ان الحب مش حرام واللع واعلم
بس الحب دة احساس جميل ونعمه رنبا اديهالنا
لان كل حاجه موجودة فى الدنيا دى لازم يكون فيها حب ومودة

وبجدد يا ايمى كلامك كه صح
تسلمى يا اميرة

ياريت تسعدونى هل الحب حرام شرعا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل الحب حرام وما هى ضوابط الحب بين الجنسين
» الحب حرام ؟؟!!!!!!!