منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي

الرئيسية<table width="4أحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
مسجااااااااااااااااااات I_vote_rcapمسجااااااااااااااااااات I_voting_barمسجااااااااااااااااااات I_vote_lcap 
ايمي
مسجااااااااااااااااااات I_vote_rcapمسجااااااااااااااااااات I_voting_barمسجااااااااااااااااااات I_vote_lcap 
نور العيون
bosey
tota adel
dodo42
tawfik_20006
اميرة مملكة الحب
my love
ارسطو
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7279 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قناص المدينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80658 مساهمة في هذا المنتدى في 15381 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الاسماء زهير اسماء جديدة التنفس جندى غزوة الحب زياد الشعر العمودي شفرات اعراب سيارت الاسلحة هلال حماده الركام صحيح أعراب الزمن بلاد بردة الفراشة وانوعه حرامي

مسجااااااااااااااااااات

كاتب الموضوعرسالة
amhb2010
عضوذهبي
عضوذهبي
amhb2010

ذكر
العذراء
الثعبان
الوظيفة : طالب كليه التجاره حلوان
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
الاوسمة : مسجااااااااااااااااااات Dcsdff10

مسجااااااااااااااااااات Empty
مُساهمةموضوع: مسجااااااااااااااااااات   مسجااااااااااااااااااات Emptyالثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 8:08 pm

71) أعصابك ! أعصابك .. كسرت الزر .. ما في شي .. بس اشتقت لك .

72) ودي أحجز كرت بمسرح حياتك .. مدري !! لي مكان ولا جماهيرك كثار ؟؟ .

73) حروف الهجاء (28) .. أنساها كلها يوم أشوفك .. وأذكر بس (4) حروف .. (أ ح ب ك) .

74) قد النجوم أحبك .. قد الغيوم أحبك .. قد الهموم أحبك .. في كل يوم أحبك .

75) الظهر ما تغديت لأني أحبك .. والعشا ما تعشيت لأني أحبك .. والليل ما نمت لأني مرضت .

76) الليل ساري .. العمر جاري .. في العين دمعه .. في القلب صرخة !! تقول أحبك .

77) أنت ما تستاهل أتصل لك .. ولا حتى تستاهل مسج .. أنت تستاهل الدنيا وما فيها يا عمري .

78) أنت الجمال وتاجه .. وأنت القمر وسراجه .. وأنت الذي محتاجه .. يا حاجتي لعيونك .

79) قلبي مع الإرسال .. وعيني على الجوال .. مدري ؟؟ أنا على البال !! ولا تغيرت الأحوال .
222222222222222222222222222222222

80) أمووووووت فيييييييييك .. وبكل صراحة .. أ ح ب ك .

81) أف .. حتى في الحلم على بالي .. تعرف ليش .. لأنك والله غالي .

82) لو جمعت .. عطفي .. وشوقي .. ولهفتي .. ودقة خفوقي .. يطلع الناتج .. أحبك .. ما كذبت وربي فوقي .

83) لا تدور على الرسالة !! دور على قلبي إلي يحبك !!؟؟ .

84) يا أجمل عشرة عشرتكم .. ومافي مثل طيبتكم .. ترى ما تنقصنا إلا شوفتكم .. وحشتونا .

85) أقول لا تقرأ الرسالة .. يوووه .. يا عنيد .. خلاص .. والله إني أحبك .

86) شوف يمينك .. شوف يسارك .. شوف فوقك .. شوف تحتك .. شفت كل هالناس ؟؟ أنت أغلى واحد فيهم .

88) يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .
9999999999999999999999
مهم لم يرسل نسم
89) أنت الدلال والدلع .. أنت الحيرة والولع .. أنت القمر يوم طلع .. أنت نور هالمجتمع .

90) الشمس ترسل حبا ذهبيا .. والقمر يرسل حبا فضيا .. وأنا أرسل لك حبا أبديا .

91) من السهل أن أنسى روحي .. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحي .

92) ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك .

93) سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي .

94) س : تبغي تعرف أحد أسراري ؟ أقلب الصفحة .. أعترف لك : إني ما اشتقت لأحد مثلك .

95) يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .

96) المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت .

97) أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .

98) تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد .
999999999999999999999
تم نسم
99) لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك .

100) أنا طماع ما بدي مسجات ولا تلفونات .. أنا بدي اياك كلك كلك كلك .

مسجااااااااااااااااااات
صفحة 1 من اصل 1