منتدي الفراشات

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4بحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ايمي
 
نور العيون
 
bosey
 
tota adel
 
dodo42
 
tawfik_20006
 
اميرة مملكة الحب
 
my love
 
ارسطو
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7277 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Gaber Hassan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15378 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
بانت اسمك اعراب اكتب احدث أحلى يوميات مسابقة البيت الركام ايمي البنات اغاني لعبة الاعضاء لعبه اغنية المواضيع تكسب الحلقة اللي بيها الحب قصيدة سعاد نتيجة

شاطر | 
 

 ولاكلمه .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casablanca
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال


1 :
وطني :
ذكر
الجوزاء
التِنِّين
عدد الرسائل : 2343
العمر : 28
الوظيفة : computers science
sms : There's nowhere to run
I have no place to go
Surrender my heart'
body and soul
How can it be
you're asking me
to feel the things
you never show
دفئه انتى كليله حب

الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
نقاط : 1710027

مُساهمةموضوع: ولاكلمه .....   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 5:20 pm

مدخـڵ ..≈
تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا|
يقولون الصمت ابلغ من الكلام|
يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا|
يجعل من الصمت وجنات حمرا خجوله|
لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم|
لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام|||

*************************

اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض
ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها..
وتبكي مستنجده بابيها الولي للاسره..
فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها..
ويصرخ الاب انتي فتاة وهذا اخاك..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘



************************


خادمهـ تتغرب من ديارها ..
بحثا للقمهـ العيش تترك ديارها وتأتي..
امانهـ لكفيلها الذي يعول اسره..
تتكون من ابناء شباب..
شباب كالذئاب المفترسهـ..
ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيهـ
لكفيلها لتجأ اليهـ بعد اللهـ
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘


************************

شابهـ في مقتبل العمر..
كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الابيض..
وتضع يدها بيد فارس احلامها..
وتعد السنين ليتحقق حلمها..
لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على ابن عمها..
والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي ابي لااريد
الزواج بـ.....
وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه
ويصرخ الابوان:
ويضعا اصابعهـم بمنتصف شفتاه
≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘

*************************

طالب جامعي يذاكر دروسه اولا بأول..
ويسهر الليالي لينال العلا ..
ويلتهم الاوراق اجتهاد لنيل اعلا الشهادات..
ويعبي اوراق الامتحانات اجابهـ,
ويجد نفسها راسب في الماده..
ظلما واجحافا من استاذه الجامعي..
الذي يمارس سلطتهـ..
ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘


*************************

|مخـرج ..≈
الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم..
والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,,
ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ..
الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ..
لان الساكن عن الحق شيطان اخرس..
وكما قال المثل الشعبي ..الحقوق يبيلها حلوق.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/Ahmed kanaria
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي


1 :
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 36
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 1743856

مُساهمةموضوع: رد: ولاكلمه .....   الأربعاء 08 أبريل 2009, 6:02 pm

الف شكر

_________________
]
}أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ
ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ.ْ .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ ... }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ولاكلمه .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: فضفضة الفراشات :: المنتدي العام-
انتقل الى: