منتدي الفراشات

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4بحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ايمي
 
نور العيون
 
bosey
 
tota adel
 
dodo42
 
tawfik_20006
 
اميرة مملكة الحب
 
my love
 
ارسطو
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7277 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Gaber Hassan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15378 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
تكسب مسابقة الحب سعاد اغاني اعراب اسمك بيها المواضيع الركام قصيدة لعبة نتيجة اغنية أحلى اكتب يوميات الحلقة البيت اللي الاعضاء لعبه البنات احدث بانت ايمي

شاطر | 
 

 التلذذ بقتل النساء والاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ارسطو
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
ذكر
الدلو
القط
عدد الرسائل : 3077
العمر : 28
الوظيفة : مجاهد في سبيل الله
sms : اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ، وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى - عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ - سَالِكِينَ، وَبِسُنَّتِهِ وَهِدَايَتِهِ عَامِلِينَ، وَبِآثَارِهِ مُقْتَفِينَ، وَمَتِّعْنَا اللَّهُمَّ بِصُحْبَتِهِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ حَتَّى كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ، وَلاَ تَجْعَلْنِي بِمَعْصِيَتِكَ مَطْرُوداً، وَرَضِّنِي بِقَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي.
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/09/2008
نقاط : 1804592

مُساهمةموضوع: التلذذ بقتل النساء والاطفال   الأحد 22 مارس 2009, 3:27 am


تناول تقرير أعدته صحيفة هآرتس ما يختاره جنود الاحتلال الاسرائيلى وخاصة ما يسمى بـ"الوحدات المختارة" من مطبوعات على الملابس والتي تعبر عن عنصرية ضد العرب والتلذذ بقتلهم وخاصة الأطفال والنساء والتدمير الأمر الذي تؤكده الوقائع على الأرض وجرائم الاحتلال المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني.

وقالت هآرتس وهى صحيفة اسرائيلية يسارية ـ فى تقريرها ـ أن الجنود الاسرائيليين يختارون إلى جانب شعارات وحداتهم العسكرية شعارات ورسومات أخرى يتم طبعها على الملابس وتحمل رسائل عنصرية وبذيئة وتحرض على القتل، حيث يظهر فيها ما يواصل جيش الاحتلال المواظبة على نفيه بشكل رسمي بما في ذلك عمليات التيقن من القتل وقتل النساء والأطفال واستهداف المواقع الدينية كالمساجد.

وضمن الرسومات التي يختارها الجنود في السنوات الأخيرة يظهر أطفال قتلى وأمهات يبكين على قبور أبنائهن وبنادق موجهة إلى الأطفال ومساجد مدمرة.

ويظهر في إحدى الرسومات امرأة فلسطينية حامل في مرمى نيران القناصة الاسرائيليين وكتب أسفلها "رصاصة واحدة تقتل إثنين"، كما يظهر في رسومات أخرى ما يعني تبريرا لقتل الأطفال قبل أن يصبحوا مقاتلين .. حيث يظهر طفل فلسطيني يتحول إلى طفل مقاتل .. وبعد ذلك إلى رجل مسلح .. وكتب تحت هذا الرسم "ليس مهما كيف بدأ ذلك .. سوف نضع له حدا" .. كما تظهر كتابة في رسومات أخرى تقول "لن نهدأ قبل التيقن من القتل" .. وتحمل رسومات أخرى رسائل جنسية.

وذكر التقرير الذى أعدته صحيفة هآرتس أن قيادات الجيش توافق على هذه الرسومات والشعارات وأن ما يرفض لهذه الوحدة يوافق عليه لوحدات أخرى بحيث أنه في النهاية تبقى المضامين ذاتها، ففى حين رفضت قيادة الجيش استخدام العبارة التي تشير إلى عمليات التيقن من القتل .. تمت الموافقة عليها لوحدة "حروف" في يناير الماضى.

والعبارة التي تقول "لتعرف كل أم عربية أن مصير ابنها بيدي" رفضت من قبل قيادة إحدى وحدات المشاة .. فيما تمت الموافقة عليها لوحدة "جفعاتي" في نهاية العام الماضي 2008.

ويتضح من التقرير أن غالبية الرسومات والكتابات التي تحمل رسائل واضحة جدا مرغوبة من قبل خريجي دورات القناصة من الوحدات المختلفة بالجيش الاسرائيلى .. وفي هذا السياق فقد تم طباعة رسومات في يوليو عام 2007 تحمل طفلا فلسطينيا في مرمى نيران القناصة كتب تحتها "أصغر أكثر ـ أشد إيلاما" .. كما طبعت رسومات تحمل امرأة فلسطينية حاملا في مرمى نيران القناصة وأخرى تحمل رسما لطفل قتيل.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي


1 :
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 36
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 1745056

مُساهمةموضوع: رد: التلذذ بقتل النساء والاطفال   الأحد 22 مارس 2009, 8:28 pm

اللهم انصر المسلمين


شكرا يعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طاليس
عضو مميز
عضو مميز


وطني :
ذكر
السمك
الكلب
عدد الرسائل : 164
العمر : 22
الوظيفة : طالب في اولي ثانوي
sms : ابتسم انت انسان
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
نقاط : 1696939

مُساهمةموضوع: رد: التلذذ بقتل النساء والاطفال   الأحد 22 مارس 2009, 9:03 pm

حسبنا الله و نعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التلذذ بقتل النساء والاطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: فضفضة الفراشات :: المنتدي العام-
انتقل الى: