منتدي الفراشات

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4بحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ايمي
 
نور العيون
 
bosey
 
tota adel
 
dodo42
 
tawfik_20006
 
اميرة مملكة الحب
 
my love
 
ارسطو
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7277 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Gaber Hassan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15378 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الاعضاء البنات الركام اللي اغنية احدث البيت الحب نتيجة لعبه اكتب بانت مسابقة قصيدة أحلى الحلقة المواضيع اسمك اعراب تكسب ايمي لعبة بيها سعاد اغاني يوميات

شاطر | 
 

 الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ارسطو
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
ذكر
الدلو
القط
عدد الرسائل : 3077
العمر : 28
الوظيفة : مجاهد في سبيل الله
sms : اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ، وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى - عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ - سَالِكِينَ، وَبِسُنَّتِهِ وَهِدَايَتِهِ عَامِلِينَ، وَبِآثَارِهِ مُقْتَفِينَ، وَمَتِّعْنَا اللَّهُمَّ بِصُحْبَتِهِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ حَتَّى كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ، وَلاَ تَجْعَلْنِي بِمَعْصِيَتِكَ مَطْرُوداً، وَرَضِّنِي بِقَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي.
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/09/2008
نقاط : 1805792

مُساهمةموضوع: الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون   الثلاثاء 17 فبراير 2009, 11:42 pm

سم الله الرحمن الرحيم والصلاه على خيرخلق الله النبى الامى نبراس الهدى المبعوث للعالمين ،،،،،،

أما بعد ،،،،،،،


الصفات العشره التى يتميز بهاالناجحون هى:


1- الناجحون لديهم حلم .


2- الناجحون ليهم طموح ورغبه شديده فىالنجاح


3- الناجحون يتحملون مسئولية أفعالهم.


4- الناجحون يبحثون عن حلول للمشكلات ، فهم جزء من الحل وليست المشكله


5- الناجحون لديهم الشجاعه للاعتراف بأخطائهم .


6- الناجحون يعتمدون على انفسم ولايخشون الفشل


7- الناجحون يصنعون مستقبلهم بأنفسم


8- الناجحون لديهم الشجاعه للاعتراف بأخطائهم.


9- الناجحون يركزون على أهدافهم وغاياتهم الرئيسيه ، لاتشغلهم صغائر الامور .


10- الناجحون يتصفون بصفات القاده ، ويحيطون أنفسم بأولئك الذين يقدمون لهم الدعم والتشجيع .



بعد كل هذه الصفات اقدم لتكون انت من بين هؤلاء الناجحون.الناجحون



_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ارسطو
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
ذكر
الدلو
القط
عدد الرسائل : 3077
العمر : 28
الوظيفة : مجاهد في سبيل الله
sms : اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ، وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى - عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ - سَالِكِينَ، وَبِسُنَّتِهِ وَهِدَايَتِهِ عَامِلِينَ، وَبِآثَارِهِ مُقْتَفِينَ، وَمَتِّعْنَا اللَّهُمَّ بِصُحْبَتِهِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ حَتَّى كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ، وَلاَ تَجْعَلْنِي بِمَعْصِيَتِكَ مَطْرُوداً، وَرَضِّنِي بِقَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي.
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/09/2008
نقاط : 1805792

مُساهمةموضوع: رد: الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون   الثلاثاء 17 فبراير 2009, 11:43 pm

مواصفاتي بالظبط

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
الادارة
الادارة


وطني :
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 7316
sms : لست أسيره أو رهينه في يد رچل يريد لي آلدمآر
إن أرآدني شريگة درپه سأگون لطريقه آلمنآر
سأگون له سگن و مأوى و سأغمره پحپ گآلأنهآر
و إن أرآدني گخآدمة سأرحل عنه و أرفض پقوة آلآنگسآر
و أرحل عن آلحپ پلآ عودة فأنآ أرفض أن يگون آلحپ طريقي للآنهيآر


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
نقاط : -2145662458

مُساهمةموضوع: رد: الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون   الأربعاء 18 فبراير 2009, 12:01 am

وانا كمان عرفت منين؟
تسلم يا ارسطووووووووووووووووووووو

_________________
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrashat.7olm.org
MR 3ly
مجموعة المواضيع اللميزة
مجموعة المواضيع اللميزة


ذكر
الجوزاء
الثعبان
عدد الرسائل : 1047
العمر : 27
الوظيفة : طالب بكليه التربيه (تاريخ)
sms : الشجاع هو من يخلق من اليأس امل
لان اليأس فيه طعم الموت
ولان الشجاعه معني الحياه
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
نقاط : 1816246

مُساهمةموضوع: رد: الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون   الأربعاء 18 فبراير 2009, 12:48 am

يا كبير انت بتقول كلام كبار

فعلا هو ده النجاح

وع رأي المثل
الناس لاتركل كلبا ميتا

يعني لو مكنتش ناجح ومخربش يبقي انت مش ناجح

شكرا ليك يا صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي


1 :
انثى
الاسد
القرد
عدد الرسائل : 6847
العمر : 36
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/01/2009
نقاط : 1746256

مُساهمةموضوع: رد: الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون   الأربعاء 18 فبراير 2009, 3:49 am

تسسسسسسسسسسلم ايدك عسل وكلامك عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهر زاد
ابتديت اشتغل يا ناس
ابتديت اشتغل يا ناس


انثى
الدلو
النمر
عدد الرسائل : 100
العمر : 17
الوظيفة : لايوجد
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009
نقاط : 1719000

مُساهمةموضوع: رد: الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون   الأربعاء 18 فبراير 2009, 8:59 am

شكرا على الكلام اللى مثل العسل واكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصفات العشر التى يتميز بها الناجحون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: فضفضة الفراشات :: المنتدي العام-
انتقل الى: