منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي

الرئيسية<table width="4أحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
أغنية إيلك بألبي I_vote_rcapأغنية إيلك بألبي I_voting_barأغنية إيلك بألبي I_vote_lcap 
ايمي
أغنية إيلك بألبي I_vote_rcapأغنية إيلك بألبي I_voting_barأغنية إيلك بألبي I_vote_lcap 
نور العيون
bosey
tota adel
dodo42
tawfik_20006
اميرة مملكة الحب
my love
ارسطو
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7279 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قناص المدينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80658 مساهمة في هذا المنتدى في 15381 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
زهير هلال جندى اسماء زياد أعراب الحب حرامي التنفس جديدة غزوة سيارت الركام الشعر بلاد بردة صحيح الزمن العمودي حماده الفراشة الاسماء اعراب شفرات وانوعه الاسلحة

أغنية إيلك بألبي

كاتب الموضوعرسالة
أمولة المزيونة
عضو برونزي
عضو برونزي
أمولة المزيونة

وطني : أغنية إيلك بألبي Saudi_aC
انثى
الجدي
القط
الوظيفة : طالبة
sms : Hold a true friend with both hands
There’s nothing more precious in this world than the feeling of being wanted
What do we live for, if it is not to make life less difficult for each other

الاوسمة : أغنية إيلك بألبي 4e59ad10

أغنية إيلك بألبي Empty
مُساهمةموضوع: أغنية إيلك بألبي   أغنية إيلك بألبي Emptyالأحد 30 يناير 2011, 10:56 am

Smileإن شاء االله تعجبكم

Evil or Very Mad Surprised إلك بقلبي تلت أرباعه والربع الباقي ممنوع بلكي تلت أرباعه ضاعوا حقي بالباقي مشروع يعني بدك اياني موت ازا مثلا فشل المشروع؟
شو صدقت؟ معقول؟؟! أنا عم بمزح معك قلبي كله إلك أنا عم بمزح معك قلبي كله إلك حتى لو بدي موت أنا بعشقك انااااااااااااا إلك بقلبي تلت أرباعه والربع الباقي ممنوع بلكي تلت أرباعه ضاعوا حقي بالباقي مشروع يعني بدك اياني موت ازا مثلا فشل المشروع؟ شو صدقت؟ معقووول؟؟! مين بيعرف يمكن زورك وتطفي بوجي نورك وتزيد عنادك وغرورك وتشد ضلوعك يمكن بكرا منك اشكي وبدل العربي احكي تركي وبجرب على غيابك ابكي وما لاقي دموع شو صدقت؟ معقول؟؟؟! أنا عم بمزح معك قلبي كله إلك حتى لو بدي موت أنا بعشقك انااااااااااااا إلك بقبلي تلت أرباعه والربع الباقي ممنوع بلكي تلت أرباعه ضاعوا حقي بالباقي مشروع يعني بدك اياني موت ازا مثلا فشل المشروع؟؟ شو صدقت؟ معقول؟؟! مين بيعرف شو إلي مقدر يمكن بكرا حبك اخسر ازا بدك تطلع بلاكتر انسى الموضوع يمكن بكرا غيري تعشق تنساني على أول مفرق قلبي بيبقى نسر محلق وراسي مرفوع شو صدقت؟ معقول؟؟! أنا عم بمزح معك قلبي كله إلك حتى لو بدي موت أنا بعشقك اناااااااا إلك بقبلي تلت أرباعه والربع الباقي ممنوع بلكي تلت أرباعه ضاعوا حقي بالباقي مشروع يعني بدك اياني موت ازا مثلا فشل المشروع؟؟ شو صدقت؟ معقوول؟؟!
أمولة المزيونة
عضو برونزي
عضو برونزي
أمولة المزيونة

وطني : أغنية إيلك بألبي Saudi_aC
انثى
الجدي
القط
الوظيفة : طالبة
sms : Hold a true friend with both hands
There’s nothing more precious in this world than the feeling of being wanted
What do we live for, if it is not to make life less difficult for each other

الاوسمة : أغنية إيلك بألبي 4e59ad10

أغنية إيلك بألبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أغنية إيلك بألبي   أغنية إيلك بألبي Emptyالخميس 03 فبراير 2011, 7:42 am

إن شاء الله يعجبكم الأغنية

أغنية إيلك بألبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغنية للشحروره صباح بيقولو التوبي أغنية جميله جدا وأكثر من رائعة
» أغنية نادره جدا للفنانه أم كلثوم أغنية ياصباح الخير
» أغنية Enrique باسم (DO YOU KNOW )
» (((((((((((((((((أغنية خليك هنا لورده )))))))))))))))))))
» كلمات أغنية Too Much To Ask Lyrics لــ Avril