منتدي الفراشات

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4بحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ايمي
 
نور العيون
 
bosey
 
tota adel
 
dodo42
 
tawfik_20006
 
اميرة مملكة الحب
 
my love
 
ارسطو
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7277 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Gaber Hassan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15378 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
اكتب أحلى قصيدة مسابقة بيها اللي اغنية اعراب الحلقة الاعضاء البيت الركام نتيجة اغاني الحب احدث البنات اسمك لعبه لعبة تكسب يوميات ايمي سعاد بانت المواضيع

شاطر | 
 

 هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
my love
مشرف كبير
مشرف كبير


1 :
وطني :
انثى
العقرب
الثور
عدد الرسائل : 3440
العمر : 31
الوظيفة : اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
sms :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2009
نقاط : 1697236

مُساهمةموضوع: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الخميس 11 فبراير 2010, 11:23 pm

هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟







هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟



اولا الكلام دة من واقع شبابنا لان سمعة البنت كالزجاج
واذا كسر يصعب اصلاحه لان كرامة البنت هى اهم شىء فى حياتها وللبنت
كرامتها وحريتها وانسانيتها تفهمت مالها وعرفت ما عليها الا انها فى بعض
الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك بها ويفترس
بعرض هذه وهذه من الفتيات وينسى ان له اخوات وخالات وعمات والكثير من
الاقارب البنات .. فما مفهوم شرف الفتاة عندك ؟؟ ومثلما قال المثل " اللى
بيته من ازاز ميحدفش الناس بالطوب " فلا تجعل شهوتك تحل بديلة عن عقلك
ولاتجعل الشيطان يتحكم فى تصرفاتك فقد تندم وحيبنها لا يجدى ولا ينفع
الندم بشىء . فما موقف الشاب الذى يغازل وفجاة فى لحظة يرى اخته فى نفس
الموقف فتثور ثائرته ؟؟ واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ويصبع
عدو لدود لك اذا علمت ذلك فلماذا ترضى بذلك على نفسك؟؟ وكأن بنات الناس
لعبة واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس وان اختك فقط هى الانسانة؟ وسؤالنا
ايضا للبنات هل تقبلين على نفسك ان تكونى لبانة فى فم كل شاب يفخر ويتباهى
امام صديقاته بأنه يضحك عليكى!!؟؟ (منقول)؟؟

_________________

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته فلا تقل سراً كان بينكما
ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الإنسان
الذي أحببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل أسراره وحكاياته
فالحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrashat.7olm
نور العيون
صاحبةالتميز بالمنتدي
صاحبةالتميز بالمنتدي


1 :
2 :
وطني :
انثى
العذراء
الخنزير
عدد الرسائل : 4913
العمر : 21
الوظيفة : طالبه
sms : ساظل احبك وان طال انتظارى
فان لم تكن قدرى
فكنت اختيارى







الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
نقاط : 1816764

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 4:19 pm

جميل تسلم ايدك

_________________
اصعب ما فى الحياه ان تحب شخص
وانت تعلم انك لن تكون له

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
my love
مشرف كبير
مشرف كبير


1 :
وطني :
انثى
العقرب
الثور
عدد الرسائل : 3440
العمر : 31
الوظيفة : اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
sms :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2009
نقاط : 1697236

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 4:30 pm

الاجمل مرورك

_________________

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته فلا تقل سراً كان بينكما
ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الإنسان
الذي أحببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل أسراره وحكاياته
فالحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrashat.7olm
ميره
لسه تايه في الفراشات
لسه تايه في الفراشات


وطني :
انثى
الاسد
الخنزير
عدد الرسائل : 3
العمر : 21
الوظيفة : لا يوجد
sms :
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
نقاط : 1492208

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 4:55 pm

اصر كلامك فيا كتير نورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميره
لسه تايه في الفراشات
لسه تايه في الفراشات


وطني :
انثى
الاسد
الخنزير
عدد الرسائل : 3
العمر : 21
الوظيفة : لا يوجد
sms :
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
نقاط : 1492208

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 6:04 pm

انا لسا جديد هنا فى المنتدى مكن اتعرف بيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميره
لسه تايه في الفراشات
لسه تايه في الفراشات


وطني :
انثى
الاسد
الخنزير
عدد الرسائل : 3
العمر : 21
الوظيفة : لا يوجد
sms :
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
نقاط : 1492208

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 6:05 pm

انا لسا جديد هنا فى المنتدى مكن اتعرف بيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tota adel
مبدع الفراشات
مبدع الفراشات


1 :
2 :
وطني :
انثى
الدلو
الفأر
عدد الرسائل : 4189
العمر : 19
الوظيفة : طالبة
sms : i need you

الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
نقاط : 1614920

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 6:27 pm

اهلا بيكي يا ميرة نورتي المنتدى

الموضوع جميل جدا يا مريم تسلم اييدك يا قمرررر

_________________



اذا احسست برغبة في البكاء فلا تحبس دموعك، فان كثيرا من الآلام والاحزان والغضب تسيل مع هذه الدموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمانى ...
مشرف يا سيدي
مشرف يا سيدي


وطني :
انثى
السمك
الفأر
عدد الرسائل : 1244
العمر : 20
الوظيفة : طـــــــــــالبة
sms : إذا أردت شيئاً بشدة ..فأطلق سراحه فإن عاد إليك فهو ملك لك إلى الأبد وإن لم يعد فـــإنه لم يكن لك من البـــدايــــة.....




تاريخ التسجيل : 03/01/2010
نقاط : 1517553

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 6:38 pm

أهلا وسهلا بيكى يا ميرة فى المنتدى

موضوع جميل يا مريومة تسلم ايديكى يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
my love
مشرف كبير
مشرف كبير


1 :
وطني :
انثى
العقرب
الثور
عدد الرسائل : 3440
العمر : 31
الوظيفة : اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
sms :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2009
نقاط : 1697236

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 8:10 pm

ميره كتب:
اصر كلامك فيا كتير نورا
اولا :نورتى المنتدى
واسعدنى مرورك العطر
ثانيا: انا مريم my love والى كمان كتبت الموضوع

_________________

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته فلا تقل سراً كان بينكما
ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الإنسان
الذي أحببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل أسراره وحكاياته
فالحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrashat.7olm
شذى
والله شغال عال العال
والله شغال عال العال


وطني :
انثى
العذراء
الفأر
عدد الرسائل : 1644
العمر : 20
الوظيفة : طالبة
sms :
احزان قلبى لا تزول حتى ابشر بالقبول وارى كتابى باليمين وتقر
عينى بالرسول
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 1517043

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الجمعة 12 فبراير 2010, 9:06 pm

جميل اوى تسلم ايدك يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة مملكة الحب
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
انثى
الميزان
القرد
عدد الرسائل : 3756
العمر : 24
الوظيفة : طالببة ثانوية
sms : Baby Girl I Love U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

I Can't Live Without U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

Coz I Cant Live Without U Girl


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
نقاط : 1606759

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   السبت 13 فبراير 2010, 5:37 am

جميل اوووووووى تسلمى يا ميما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samaka
بيستعدللاشراف
بيستعدللاشراف


انثى
العقرب
التِنِّين
عدد الرسائل : 763
العمر : 28
الوظيفة : سفير بعالم الخيال
sms : قل لمن يحمل هما إن همك لا يدوم مثلما تفنى السعاده كذلك تفنى الهموم
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/03/2009
نقاط : 1688303

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   السبت 13 فبراير 2010, 10:36 am

جميل يا ميرو تسلم ايدك يا قمررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
my love
مشرف كبير
مشرف كبير


1 :
وطني :
انثى
العقرب
الثور
عدد الرسائل : 3440
العمر : 31
الوظيفة : اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
sms :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2009
نقاط : 1697236

مُساهمةموضوع: رد: هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟   الثلاثاء 17 أغسطس 2010, 8:30 pm

منورين المنتدى يا بنات

_________________

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته فلا تقل سراً كان بينكما
ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الإنسان
الذي أحببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل أسراره وحكاياته
فالحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrashat.7olm
 
هل بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليه ممنوع اللمس!؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: فضفضة الفراشات :: المنتدي العام-
انتقل الى: