منتدي الفراشات

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي
 
الرئيسية<table width="4بحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ايمي
 
نور العيون
 
bosey
 
tota adel
 
dodo42
 
tawfik_20006
 
اميرة مملكة الحب
 
my love
 
ارسطو
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7277 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Gaber Hassan فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80652 مساهمة في هذا المنتدى في 15378 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
احدث الحلقة ايمي قصيدة سعاد أحلى الحب تكسب نتيجة البنات اعراب البيت اللي اغنية يوميات بانت الاعضاء اغاني مسابقة اكتب لعبة الركام المواضيع اسمك بيها لعبه

شاطر | 
 

 المثل المصرى علاج لما نحن في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة مملكة الحب
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
انثى
الميزان
القرد
عدد الرسائل : 3756
العمر : 24
الوظيفة : طالببة ثانوية
sms : Baby Girl I Love U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

I Can't Live Without U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

Coz I Cant Live Without U Girl


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
نقاط : 1608559

مُساهمةموضوع: المثل المصرى علاج لما نحن في   السبت 26 سبتمبر 2009, 11:27 am

شرح المثل الشعبى المصرى:
س1: بما تصف العلاقات المصرية الاسرائيلية؟
ج1: يا بخت من بات مظلوم و مبتش ظالم
س2: بما تفسر الموقف العربى أمام الأوضاع فى غزة؟
ج2: إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
س3: بما تصف العلاقات المصرية الأمريكية؟
ج3: اللى أكله ما هو من فأسه ... رأيه ما هو من رأسه
س4: بما تصف سياسة مصر الخارجية؟
ج4: دسنا الأرض اللى ما تنداس و بوسنا اليد اللى ما تتباس لا نابنا لا ذهب و لا نحاس
س5: ما هى سياسة مصر الداخليه؟
ج5: أضرب المربوط يخاف السايب
س6: ما هو نظام الحكم فى مصر؟
ج6: سمك لبن تمر هندى
س7: ما هو موقف الأخوان المسلمين من الحكم؟
ج7: عينى فيه و أقول أخيه
س8: بما تفسر الأداء الحكومى المصرى؟
ج8: إن كان هذا يكيدك أنا أزيدك
س9: بما تصف التصريحات الحكوميه؟
ج9: أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب
س10: بما تصف زيادة معدل النمو فى مصر؟
ج10: إن كان الكذب حجة فالصدق أنجى
س11: بما تفسر التغيير الوزارى؟
ج11: ايه يعمل الترقيع فى الثوب البالى
س12: بما تصف الأخبار فى الصحافة الحكومية؟
ج12: قالوا الجمل طلع النخلة أدى الجمل و أدى النخله
س13: بما تفسر ميزانية برنامج البيت بيتك؟
ج13: اللى يعوزه البيت يحرم على الجامع
س14: بما تفسر تضخم ثروة أحمد عز؟
ج14: سبحان العاطى الوهاب من بعد الشبشب و القبقاب
س15: ما هو الفرق بين حزب الوفد و حزب الجبهة الديمقراطية؟
ج15: لا تعايرنى ولا أعايرك دا الهم طايلنى و طايلك
و فى النهاية أعزائى بعد ما شفنا قدرة المثل الشعبى المصرى على تلخيص الكثير من القضايا أحب أنهى حديثى بمثل شعبى أيضا لكنه فى تقديرى كان سبب من أسباب تعاسة الشعب المصرى ألا و هو:
' اللى تعرفه أحسن من اللى ماتعرفوش'
و طبعا هذا المثل إجابه لسؤال معروف أتركه لذكاء حضراتكم اعمالا بالمثل الشعبى الذى يقول
من خاف سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
الادارة
الادارة


وطني :
انثى
الدلو
عدد الرسائل : 7316
sms : لست أسيره أو رهينه في يد رچل يريد لي آلدمآر
إن أرآدني شريگة درپه سأگون لطريقه آلمنآر
سأگون له سگن و مأوى و سأغمره پحپ گآلأنهآر
و إن أرآدني گخآدمة سأرحل عنه و أرفض پقوة آلآنگسآر
و أرحل عن آلحپ پلآ عودة فأنآ أرفض أن يگون آلحپ طريقي للآنهيآر


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
نقاط : -2145664858

مُساهمةموضوع: رد: المثل المصرى علاج لما نحن في   الأحد 27 سبتمبر 2009, 9:00 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

لا فعلا جامد ين

_________________
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrashat.7olm.org
اميرة مملكة الحب
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
انثى
الميزان
القرد
عدد الرسائل : 3756
العمر : 24
الوظيفة : طالببة ثانوية
sms : Baby Girl I Love U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

I Can't Live Without U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

Coz I Cant Live Without U Girl


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
نقاط : 1608559

مُساهمةموضوع: رد: المثل المصرى علاج لما نحن في   الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 10:05 pm

ميرسى يا ادمين عالمرور ويارب يكون عجبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kamel
بيستعدللاشراف
بيستعدللاشراف


وطني :
ذكر
العذراء
الماعز
عدد الرسائل : 883
العمر : 25
الوظيفة : طالب _ وبدرى على عروسة
sms : إذا أردت شئ بشدة فأترك صراحه فإن عاد لك فهو ملكا لك لي النهايه وان لم يعد فهو لم يكن لك من البدايه

الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
نقاط : 1632824

مُساهمةموضوع: رد: المثل المصرى علاج لما نحن في   الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 10:57 pm

رائع جداااااا ميرررررررررررررووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة مملكة الحب
مشرف كبير
مشرف كبير


وطني :
انثى
الميزان
القرد
عدد الرسائل : 3756
العمر : 24
الوظيفة : طالببة ثانوية
sms : Baby Girl I Love U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

I Can't Live Without U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

Coz I Cant Live Without U Girl


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
نقاط : 1608559

مُساهمةموضوع: رد: المثل المصرى علاج لما نحن في   الأربعاء 30 سبتمبر 2009, 2:37 pm

ميرسى يا كامل ردك الاروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المثل المصرى علاج لما نحن في
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الفراشات :: فضفضة الفراشات :: المنتدي العام-
انتقل الى: