منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
منتدي الفراشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الفراشات

منتدي ثقافي ادبي فكاهي رياضي

الرئيسية<table width="4أحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
هل انا حقا..؟؟؟ I_vote_rcapهل انا حقا..؟؟؟ I_voting_barهل انا حقا..؟؟؟ I_vote_lcap 
ايمي
هل انا حقا..؟؟؟ I_vote_rcapهل انا حقا..؟؟؟ I_voting_barهل انا حقا..؟؟؟ I_vote_lcap 
نور العيون
bosey
tota adel
dodo42
tawfik_20006
اميرة مملكة الحب
my love
ارسطو
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7279 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قناص المدينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 80658 مساهمة في هذا المنتدى في 15381 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
اسماء شفرات جندى الاسلحة العمودي سيارت حرامي اعراب الركام بلاد أعراب الزمن الشعر الفراشة صحيح زهير التنفس الحب هلال بردة جديدة وانوعه زياد حماده الاسماء غزوة

هل انا حقا..؟؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم أنس
عضوفضي
عضوفضي
أم أنس

انثى
السمك
القرد
الوظيفة : مدرسة
sms :

My SMS
$post[field5]

هل انا حقا..؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل انا حقا..؟؟؟   هل انا حقا..؟؟؟ Emptyالأربعاء 12 أغسطس 2009, 10:02 pm

مقاتلةٌ أنتى .. مكافحه .. يوماً ما ستصلين لكل ما تمنيته .. يوما ما سيكون لكى شأن ستتحقق أحلامك وتكونين أنتى ..

كلمات كثيرة من هذا القبيل أستمع إليها مراراً من كثيرين بعضهم مقرب منى والبعض الآخر والأكثر نسبة منهم يعرفنى من عملى وكتابتى فقط

كلمات كتلك أواجهها غالبا بالفرحة الممزوجة بالخجل مع قليل من الخوف والقلق من أن أخذلهم أو ألا أكون ..

كثيرة هى المرات التى نواجه فيها الضعف والمعاناة .. حتى لنظن أننا قد أقتربنا من نهايتنا حقاً ولم يعد هناك بد من الإستسلام .. لتجئ كلمات الآخرين ودعمهم النفسى لك فيمحو كل ماشعرت به من آلام ولتثبتك وتخبرك أنك تسير على الدرب السليم

كلماتهم تلك بمثابة البلسم المجانى الذى يداوى العديد من الجروح ويخفف الكثير من الآلام .. دون شعور منك بمدى تأثيرها

أيام عديدة تمر على أشعر بانى قد وصلت للنهاية .. لم أعد أحتمل أقولها مراراً بداخلى يتحاور عقلى مع قلبى فتنشب مشاجرات أبديه لا أستطيع فضها بمفردى .. فتجئ كلماتهم لتجيب عن كافة الأسئله فتخبرنى بأنى أسير على الدر ب السليم ..

أنهض فى محاولة لإستئناف الألم أستعيد نفسى بما لها وما عليها أدعمها وأقويها ولا أكف أبداً عن سؤالهم خارطة الطريق المظلم فلا يبخلون على وينيرونه لى

لم أكن يوماً أتخيل أنى سأستطيع تحمل آلام الوحدة وأوجاع البعد ومعاناة السفر الذى بات أشبة بالهجرة .. الإختياريه

لم أكن أعتقد أن يمر عام كامل على بعيداً عن موطنى بعيداً عن قلوب ألفتها وسكنتنى رغماً عنى

لم أكن أتخيل أنى سألجأ لبناء وطن من الغربه والوحشه أو أن أستبدل عالمى بعالم آخر مواز شخوصه تنحصر فى القلم الأوراق

شعرت يوماً بألم حقيقى فى جميع أنحاء جسدى يزداد كلما اقتربت من قلبى .. أبحث عن أسبابه لأجد أنه هو ذلك السبب الأوحد .. البعد عمن أحببت وألفت .. الأماكن والشخوص والأشياء .. أفتقدها جميعاً .. تصرخ بإحتياجها لى وأبكى من إحتياجى لها
وكلانا لا يملك الإقتراب

أنت لا تعرف قيمة من تحب إلا إذا باعدت بينكم الأيام .. أقولها بيقين تام .. أرددها مئات المرات يومياً .. تطاردنى فأهرب منها .. أختبئ فى حيث اللامكان لأجدنى أكررها رغماً عنى ..

احتياجى الأبدى لمن يشاركنى لحظاتى يضغط بقوة على احساس الغربة فيشكلان معاً خليطاً من الفقد والمعاناه

إلى ماذا سأصل وهل يستحق العمل كل هذة المعاناة والألم .. هل يستحق حلم الكتابه أن أضحى بالعديد من الأشياء هكذا؟؟
أسائلنى بشكل شبه لحظى ..

أنتظر ولا أدرى تماماً ما الذى أنتظرة فأكتفى بالإنتظار والصمت .. ربما يأتى الغد بجديد

وفى ذروة الألم تمدنى كلماتهم بأسباب البقاء واستكمال السير تنوم الألم والدمع مغناطيسياً .. تضغط بشكل يذيب كافة الآلام فيستريح قلبى

كلمات أسمعها وأخرى أستمدها من أعينهم ونبرات صوتهم .. كفيله بمنحى احساس قوى من الألفه والقرب والدعم التام

كلمات أخرى أقرئها فى محاولة لإلتماس الدعم الشفهى لأجدها تعطينى أكثر بكثير مما أحتاج إلية تجيبنى على تساؤلات ابدية .. فأخرج بعدها بطاقة وقوة واستعداد لمواجهة عالم قوامة الجهل والتخلف وتثبيط الهمم ..

لأجدنى فى حاله استدانه دائمة للطاقة والقوة .. هم يمنحوننى اياها دون أن يدرون ما يفعلون بى .. ربما يفعلون ذلك بشكل روتينى لا يعدو كونة دعم نفسى للفتيات صغيرات السن بعيدات النظر كثيرات الطموح
ايمي
ملك المنتدي
ملك المنتدي
ايمي

1 : هل انا حقا..؟؟؟ Photo-11
انثى
الاسد
القرد
الوظيفة : ربة بيت
sms : لا اله الا الله وحده لاشريك له
الاوسمة : هل انا حقا..؟؟؟ 630842742

هل انا حقا..؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا حقا..؟؟؟   هل انا حقا..؟؟؟ Emptyالسبت 15 أغسطس 2009, 11:29 am

كلمات أسمعها وأخرى أستمدها من أعينهم ونبرات صوتهم .. كفيله بمنحى احساس قوى من الألفه والقرب والدعم التام
samaka
بيستعدللاشراف
بيستعدللاشراف

انثى
العقرب
التِنِّين
الوظيفة : سفير بعالم الخيال
sms : قل لمن يحمل هما إن همك لا يدوم مثلما تفنى السعاده كذلك تفنى الهموم
الاوسمة : هل انا حقا..؟؟؟ E608bc10

هل انا حقا..؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا حقا..؟؟؟   هل انا حقا..؟؟؟ Emptyالسبت 15 أغسطس 2009, 12:43 pm

كثيرا ما نشتاق الى انفسنا فنبحث عنها فتثاورنا الافكار والردود
عن ما يدور بداخلنا فتتبعثر الاهات فتندمج مع العبارات التائهه بداخلنا
فنشتاق منها الى اجندة الذكريات لندون تلك اللحظه التائهه وسط عالم المتاعب
فنشتاق الى قلمنا كما يشتاق العاشق الى محبوبه الغائب
لينقذنا من قسوة العبارات بداخلنا فندون اهات قلوبنا وابتسامات لحظة عابرة
اميرة مملكة الحب
مشرف كبير
مشرف كبير
اميرة مملكة الحب

وطني : هل انا حقا..؟؟؟ YemenC
انثى
الميزان
القرد
الوظيفة : طالببة ثانوية
sms : Baby Girl I Love U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

I Can't Live Without U

Baby Girl I Need U

Don't Leave Me Baby

Coz I Cant Live Without U Girl

الاوسمة : هل انا حقا..؟؟؟ 352021058

هل انا حقا..؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا حقا..؟؟؟   هل انا حقا..؟؟؟ Emptyالأحد 23 أغسطس 2009, 10:44 am

شعرت يوماً بألم حقيقى فى جميع أنحاء جسدى يزداد كلما اقتربت من قلبى .. أبحث عن أسبابه لأجد أنه هو ذلك السبب الأوحد .. البعد عمن أحببت وألفت .. الأماكن والشخوص والأشياء .. أفتقدها جميعاً .. تصرخ بإحتياجها لى وأبكى من إحتياجى لها
وكلانا لا يملك الإقتراب

ميرسى كتير لحضرتك

هل انا حقا..؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1